فن

06:27 مساءً EET

بالفيديو.. زوج «دنيا بطمة» يهدد طليقته بـ«فضيحة» بطلها لبناني

ردّ محمد الترك المنتج الفني ووالد حلا الترك على طليقته منى السابر التي فازت بحضانة اولادها منه أخيراً، مهدداً اياها بأن الحرب لم تنتهي!

وقال الترك في فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام” إن “شر البلية ما يضحك يا جماعة الحرب ما انتهت، والجولة الأولى فازت فيها لكن لسا فيه استئناف على حكم الحضانة، والله ما بتاخدهم قسماً برب العزة لا هي ولا أي أحد”.

وأضاف زوج الفنّانة دنيا بطمة: “أنا هاكشف للناس كلها حقيقة هذه الإنسانة، الله قال استروا على عبيدكم لكن هذه الإنسانة ماتحب الستر، فيه مفاجأة راح تنزل عن قريب والبطل من لبنان”.

واستطاعت الساير الحصول على حكم من وزارة العدل والشؤون الإسلامية في إدارة المحاكم في مملكة البحرين، بحضانة الأولاد.

وإنتشرت صورة للحكم والمستند الذي صدر رسمياً حيث يقضي بضمّ حضانة الأولاد حلا، عبدالله ومحمد إلى والدتهم رسمياً، فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد 600 دينار، كما تسليمه الأوراق الثبوتية جميعاً للسابر.

ويتوجّب على زوج بطمة، دفع تكاليف وأقساط دراسة أولاده الثلاثة، وإلزامه دفع إجرة حضانة 10 دنانير شهرياً، وتسديد نفقة سكن وقدرها 300 دينار لطليقته ورسوم ومصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وتُقدّر بـ 10 دنانير.

وكانت السابر وجّهت رسالة لمتابعيها عبر “إنستجرام”، قالت فيها: “الحمد لله على كل شي أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي الله لا يحرمني منكم يا رب ولا من محبتكم”.

التعليقات