صحة

09:34 مساءً EET

أسهل طريقة للتخلص من “الكرش”

يعتقد البعض أن مظهر البطن الممتلئ أمر يزعج الفتيات وحسب، لكن الحقيقة منافية لذلك تماماً، فالرجال أيضاً يرون فى “الكرش” أزمة كبيرة تؤرقهم، خاصة عند شراء الملابس، فعادةً لا يرتدون الملابس التى يرغبون بها بسبب ذلك الانتفاخ.

لذلك فى هذا التقرير نستعرض 5 حيل يمكنك اتباعها للتخلص الظاهرى من “الكرش”، وارتداء الملابس المناسبة لك، وفقاً لنصائح الاستايلست “دنيا خطاب”

الكورسيه:

أولاً لا يمكننا اقتصار “الكورسيه” على النساء وحسب، فيمكن للرجال أيضاً ارتدائه للتحسين من مظهرهم، ويمكن اختيار النوع ذو الخامة “المطاطة” القطنية حتى يتحمله الرجل ولا يكون قاسياً عليه.

القمصان أسفل الملابس:

أيضاً يمكن للشاب أو الرجل أن يرتدى قميص أسفل ” بلوفر” لأن هذه الطريقة تقلل من حجم البطن، ومن حجم الجسم بشكل عام، وتحدث خدعة بصرية لا تحدد معالم الجزء العلوى من الجسم.

رفع السروال:

أيضاً يمكنك رفع السروال قليلاً وحكم الحزام فى منتصف البطن، وتعتبر هذه الطريقة هى الأفضل على الاطلاق مقارنة بـ “تسقيط” السروال وظهور حجم الكرش بالكامل.

اختيار القمصان الطويلة:

أيضاً يفضل اختيار الملابس الطويلة لأنه كلما قل طول “القميص” أو “التى شيرت” كلما أبرز حجم المعدة بشكل أكبر، ولكن هذه الطريقة يفضل اتباعها بالنسبة لأصحاب البطن الصغيرة نسبياً، ولا تتناسب مع أصحاب الكرش الضخم.

ارتداء ملابس ضخمة:

هذه الطريقة تفضل فى الشتاء كثيراً، فيمكنك ارتداء المعاطف الضخمة والبلوفرات الكبيرة التى لا تحدد معالم جسمك وبالتالى لا تبرز حجم “الكرش”

التعليقات