رياضة

09:07 صباحًا EET

الأهلي يمنع لاعبيه من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منع لاعبي الفريق من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية في الفترة الحالية لأي من وسائل الاعلام ، وأوضح عبدالحفيظ أن هذا القرار جاء حرصا منه والجهاز الفني بالفريق للحفاظ علي تركيز اللاعبين في البطولة الأفريقية وعدم الانسياق لأي احاديث و حوارات جانبية قد تبعد اللاعبين عن التركيز في لقاء ليوبارد المرتقب في اطار الجولة الرابعة لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي .

جدير بالذكر أن الأهلي قد جمع أربع نقاط في المجموعة الأولى بالبطولة من ثلاث مباريات بالتساوي مع ليوبار وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أورلاندو بايراتس الجنوب افريقي, علما بأن الزمالك يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.
من ناحية اخرى .. أكد علي ماهر مدرب فريق النادي الأهلي,حول ما تردد عن طلب المحترف الكونغولي بيديمبو الرحيل من الأهلي بسبب سوء أحوال الكرة في مصر ، أكد ماهر هذا لم يحدث بالمرة لأن بيديمبو كان معنا طوال الوقت وحضر المباراة في الملعب وهنأ زملائه على الفوز بعد المباراة وقد وافقنا على انضمامه لمنتخب بلاده للناشئين خلال البطولة الفرانكفونية وغير صحيح أن هذا الناشئ طلب فسخ تعاقده والرحيل من الأهلي.

التعليقات