مصر الكبرى

02:36 مساءً EET

مصرع شخص وإصابة 18 بطلقات نارية فى إشتباكات ببورسعيد

لقى شخص مصرعه وأصيب 18 إخرون إثر إشتباكات بين الأهالي وأنصار تنظيم الإخوان ومؤيدى الرئيس المعزول بشوارع الحرية والامين وعاطف الشربيني وبجوار مبني إدارة المرور بنطاق أحياء الزهور والمناخ والضواحي وتم نقل المصابين إلي مستشفي بورسعيد وال سليمان وعمر الخطاب والجثة إلي مشرحة ال سليمان.

وصرح حلمي وكيل وزارة الصحة ببورسعيد بأن الجثة لشخص يدعي هاني السيد العربي 36 سنة لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالإضافة الي 3 حالات خطرة جاري نقلهم إلي مستشفي الجامعة بالاسماعيلية.
وكانت مسيرات لمؤيدى المعزول وأنصار تنظيم الإخوان خرجت عقب صلاة اليوم الجمعة وتصدى لها الأهالي , وأسفرت الإشتباكات عن مصرع شخص وإصابة 18 أخرين.
وقد إنفضت المسيرات التي نظمها أنصار الإخوان ومؤيدو المعزول بعد أن تمت دعوتهم من قبل قيادي لهم بمسجد التوحيد وذلك علي أن يجتمعو عقب صلاة العشاء .
وقد نشبت اشتباكات بين الأهالي ومجموعة من مؤيدي الإخوان ببورسعيد وذلك عقب خروجهم من مسجد السيدة زينب بمنطقة بنك الاسكان بدائرة حي الضواحي ببورسعيد حيث قام مجموعة من التراس المصري بقذفهم بالطوب ما أدي إلي تفرقهم وهروبهم.
وتشهد محافظة بورسعيد تأمينا مكثفا من قوات الشرطة والجيش علي المنشآت العامة والحيوية وإنتشارا كثيفا للكمائن في كافة أرجاء المحافظة لضبط الخارجين عن القانون والتصدي لأي تعديات علي المنشآت أو أي أعمال عنف وخروج عن القانون.

التعليقات