فن

05:48 مساءً EET

بالفيديو.. أول ظهور لـ «أحمد سعد» و «سمية الخشاب» بعد انتشار خبر زواجهما

بعد انتشار خبر زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد يوم الأحد، بعدما كتبت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتهنأتهما، وحتى الآن مازال لا أحد يعرف مدى صدق هذا الخبر، ننشر برومو الأغنية الدعائية التي يقدمها الاثنان كأغنية دعائية لمسلسل “الحلال”، والمقرر أن تخوض من خلاله النجمة سمية الخشاب السباق الرمضاني المقبل.

والأغنية تحمل اسم “بالحلال”، وتم تسجيلها بالفعل، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الديو الجديد خلال الأيام المقبلة.

بعد زوبعة زواجهما.. ننشر برومو أغنية #سمية_الخشاب و#احمد_سعد بـ الحلال . . بعد انتشار خبر زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد يوم الأحد، بعدما كتبت الفنانة #ريم_البارودي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتهنأتهما، وحتى الآن مازال لا أحد يعرف مدى صدق هذا الخبر، ننشر برومو الأغنية الدعائية التي يقدمها الاثنان كأغنية دعائية لمسلسل “الحلال”، والمقرر أن تخوض من خلاله النجمة سمية الخشاب السباق الرمضاني المقبل. . والأغنية تحمل اسم “بالحلال”، وتم تسجيلها بالفعل، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الديو الجديد خلال الأيام المقبلة. . . 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶‎ ‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال . ‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍 ‎‏✨Heba Jamal ✨ ‎‏@hebajamal.ad . ‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج ✈️🌍📦 . ‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‎‏@hebajamal.ad ‎‏@hebajamal.ad 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

التعليقات