حوادث

12:01 مساءً EET

سيدة لمحكمة الأسرة: جوزي مبيصرفش ع البيت وكل حياته عايز يقضيها نوم وخلاص

وقفت “مبروكة.ب”، والبالغة من العمر 40 عامًا والمقيمة بمركز منوف بمحافظة المنوفية، أمام محكمة الأسرة بمنوف وأقامة دعوى خلع ضد زوجها ناصر.ع.ا، البالغ من العمر 45 عامًا، بسبب عدم قدرته على مصاريف العائلة.

وأضافت، الزوجة خلال الدعوى التى حملت رقم 2719 لسنة 2015، أنه كان دائم الإساءة بالقول والفعل، وقام بطردها أكثر من مرة من منزل الزوجية، وتابعت أنهما متزوجين منذ 18 عامًا، وأنه كان يعمل بوابًا فى عمارة ولديهما أبناء “فاطمة ودينا ومحمد”.

وأكدت الزوجة خلال الدعوى، أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة ولكنه رفض ذلك، وفى سبيل هذا تنازلت عن جميع حقوقى .

وأضافت قائلة: “سبب طلبى منه الطلاق أكثر من مرة لأنه بخيل ومبيصرفش على البيت، وكل حياته عايز يقضيها نوم وخلاص والشغل ده عمر ما فكر فيه أبدًا، وكل ما أكلمه يقولى أهى ماشية وخلاص ده ربك هو اللى ساترها معانا متخفيش”.

ومن جانبه أكد أحمد رشدى عمر، محامى الزوجة، أن تلك الدعوى شهدت للمرة الأول منذ 10 سنوات عرض الصلح بين الطرفين لمدة ثلاث مرات مع العلم أن القانون لا يسمح إلا مرتين فقط.

وأضاف رشدى، أن أثناء الجلسة الأخير المنعقد فى يوم 20 أبريل الماضى حضر الزوج شخصيًا بالمحكمة، وأكد للقاضى أن كل ما يريد هو زوجته وأولاده، ولكن الزوجة رفضت العيش معه، وتم حجز الدعوى للحكم فى 25 مايو المقبل.

التعليقات