رياضة

11:04 مساءً EET

بالصورة: “الخطيب” يثير أزمة كبري في الأهلي.. و”طاهر” يُظهر الوجه الأخر

أقام المرشح السابق على مقعد أمين الصندوق بانتخابات الأهلى الماضية، “طارق قنديل”، وهو أحد أعضاء قائمة محمود الخطيب، المزمع خوضها الإنتخابات المقبلة للقلعة الحمراء، عزومة عشاء مع بعض لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وهم حسام غالى وعماد متعب وشريف إكرامى وعبدالله السعيد، مما وضعهم فى أزمة كبيرة مع الجهاز الفنى والإدارى بالفريق ومجلس إدارة النادي.

جاءت الجلسة التي انتشر صورها علي الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي لرباعي الأهلي و”مرشح “قنديل”، صدمة كبيري للكثيرين بالنادي بعد إعلان انتقادهم في السابق لطريقته فى تقديم نفسه للانتخابات القادمة، وأستخدام اللاعبين كسلاح له.

وعلي جانب أخر أبدي محمود طاهر رئيس مجلس أدارة النادي الأهلي غضبه من هذا التصرف، موجهًا تحذيرًا لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، اليوم الاربعاء، من تدخل اللاعبين فى أى أمور تخص الانتخابات المقبلة فى النادى.

كما طلب رئيس “القلعة الحمراء”، من “عبد الحفيظ” إبعاد اللاعبين عن الظهور مع أى مرشح محتمل، خصوصًا أن ذلك مخالف لمبادئ القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن الأهلي تعرض لأزمة كبيرة خلال مباراته الاخيرة مع الإنتاج الحربي، والتي شهدت خروجًا عن النص من قبل بعض لاعبي الفريق والجهاز الفني.

 

التعليقات