عرب وعالم

12:01 مساءً EET

بالصور.. الأمير تركي بن عبدالله يفتتح أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي ‎

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مساء أمس الأربعاء، في الرياض فعاليات معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي في نسخته الخامسة، وسط حضور كبير من نخب المجتمع الذين تقاطروا على فندق الريتز كارلتون الفاخر لحضور فعاليات المعرض، والجديد الذي تضمنه هذا العام.

وتفقد الأمير تركي جنبات المعرض، وشاهد ومرافقوه ما تضمنه من معروضات لأحدث المنتجات والتصاميم والسلع الفاخرة، قدمها 60 عارضًا من الموردين والمنتجين من داخل المملكة وخارجها.

وأكد جراهام كوك رئيس ومالك مجموعة الفخامة العالمية: “العديد من كبار الزوار سيختبرون بالفعل معرضًا استثنائيًّا راقيًا، وعلى مستوى عالمي. وهذه البداية المشجعة يعود الفضل فيها إلى علاقتنا الناجحة مع شركة أمريكان إكسبريس. كما تزيد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز من أهمية معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي”.

وتضمنت المعروضات لأول مرة غواصة Amuza كأول غواصة ترفيهية فاخرة للاستعمال الفردي، وتعد الأحدث من نوعها في السوق العالمية، وطائرة Ehang ذاتية القيادة التي تبلغ سرعتها 100 كلم/ س. هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من سيارات “الأستون مارتن”، إحدى السيارات الأكثر سرعة، والأغلى ثمنًا في العالم.


وتتضمن المعروضات أيضًا مجموعات مختارة من منتجات الحرف اليدوية المرتبطة بالتراث والفولكلور السعودي، واستعراضًا يابانيًّا للأزياء والإكسسوارات الفاخرة.

كما سيتمكن حاملو بطاقات أمريكان إكسبريس من زيارة صالة “Salon Prive” وما تتضمنه من مجوهرات فاخرة تقدمها دار جراف ودار داماس للمجوهرات، والتي ستكون المحطة الأخيرة في جولة الأمير.

الجدير بالذكر أن معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي كان قد تم تنظيمه من قبل في كل من الدوحة وسيول وأبو ظبي ودبي، إلى جانب الرياض وجدة. ومن المقرر أن تكون مدينة جدة محطته التالية في شهر أكتوبر القادم.

التعليقات