رياضة

03:01 مساءً EET

الأهلي يوضح حقيقة عقاب مؤمن زكريا بسبب ظهوره مع رامز جلال

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفنى لم يوقّع أية عقوبات ضد مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، بسب رحلة دبى الأخيرة، موضحًا أن اللاعب لم يُخطئ حتى يتم عقابه.

كانت تقارير قد ذهبت إلى أن الأهلى قام بتغريم زكريا بسبب سفره إلى دبى دون علم الجهاز الفنى، بل وقيامه بتصوير برنامج “مقالب” مع الفنان رامز جلال تم تصويره فى الإمارات مؤخرًا.

وتابع مدير الكرة بالأهلى : زكريا لم يتم تغريمه لأنه حصل على إذن من الجهاز الفنى وسافر إلى دبى، وهذا أمر لا يوجد به أى تجاوز أو خروج عن النص، لكن لو ثبت قيام اللاعب بتصوير أية برامج فضائية سيتم عقابه، لأنه بذلك سيكون قد خالف اللائحة، حيث منع الجهاز الفنى اللاعبين من التصريحات الإعلامية قبل عدة أسابيع ولابد أن يلتزم بها الجميع.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن إحدى البرامج الفضائية التى تردد أن مؤمن قام بتصوير حلقة لها مؤخرًا طلبت اللاعب فعلا للتسجيل معه مؤخرًا، لكن الطلب جاء للأهلى بعد عودة زكريا من دبى، ورفض النادى تصوير هذه الحلقة لأن النادى مرتبط بمباريات هامة حاليًا، وهناك حظر إعلامى لابد أن يلتزم به الجميع داخل الفريق.

وقال مدير الكرة إن اللائحة فى الأهلى يتم تطبيقها على الجميع دون استثناء، موضحًا أنه كثيرًا ما أعلن عقوبات ضد لاعبين بسبب خروجهم عن النص لكن زكريا لم يُخالف اللائحة حتى يتم تغريمه لذا ليس هناك داع لشحن الأمور وإثارة الأزمات فى الفريق.

كان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قد أرجع استبعاد مؤمن زكريا من مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى الأحد الماضى فى الدورى، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، إلى أن اللاعب سافر إلى دبى عقب زواجه وهو ما جعله غير مؤهل فنيًا للمشاركة فى المباريات وهى التصريحات التى أثارت غضب اللاعب.

التعليقات