حوادث

12:15 مساءً EET

إمرأة لمحكمة الأسرة: جوزي يهوى تعذيبي بالحرق

حظها السيئ أوقعها فى قبضة عائلة تفنن فى تعذيب البنات وتراهم هما وبلاء يجب إزاحتهم وبيعهم لأول مشتر يطرق الباب، وهذا ما وقع بالفعل للزوجة “حنان” صاحبة الـ23 عاما بعد أن سيقت للعيش مع جاهل يهوى تعذيبها مرة بالحرق وأخرى بالحرمان من الخروج من المنزل.

وقفت السيدة المعنفة أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى دعوى الطلاق هربا من جحيم حياة زوجية تكاد أن تقتلها وقالت فى دعواها رقم 9944 لسنة 2017: عندما وضع زوجى صلاح مبلغ 3 آلاف جنيه أمام أهلى أعطونى إياه بشنطة ملابسى فقط وهم سعداء رغم علمها بزواجه من زوجة غيرى ولديه “أورطة عيال”.

وأكملت: عشت فى منزل زوجى 7 سنوات تعرض لكل أنواع العذاب كنت خادمة عنف جسدى وجنسى وقهر وصل لتفكيرى كثيرا فى الانتحار والخلاص من هم العيش مع جاهل لا يفكر إلا بيديه.

وتابعت: كرهت كونى خلقت أنثى، فمنذ أن كنت طفلة وأنا أقهر من ختان إناث وإجبارى على الخروج من المدرسة نهاية بزواج القاصرات الذى قضى على بعمر 17 عاما.

وأكملت: حرمت من أقل المتطلبات الإنسانية وكنت أداة جنسية لإشباع رغبات مسن رائحته تصبنى بالغثيان كاد أن يفتك بى وزوجته مستغلين صغر سنى وعدم امتلاكى ظهر وسند، وانتهت حياتى معه بطردى من منزله غريقة فى دمائى.

التعليقات