رياضة

09:57 صباحًا EET

نانا بوكو يقترب من الإنضمام للأهلي

خاطب مسئولو النادى الأهلى -بشكل رسمى- نظراءهم فى مصر المقاصة لشراء الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى والمعار للشباب الإماراتى حتى نهاية الموسم الجارى، تمهيدًا لضمه فى الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأحمر.

 

وعلى الرغم من وجود ثنائى أجنبى فى هجوم الأهلى وهما الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجاى، إلا أن البدرى منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع بوكو، فى ظل وجود اتجاه داخل القلعة الحمراء لبيع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لأحد الأندية التى طلبت ضمه.

 

وقدم بوكو مستويات جيدة مع الفريق الفيومى فى الموسم الماضى وكان أحد هدافى مسابقة الدورى العام، ليخرج معارًا للشباب الإماراتى، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب معه منذ الانضمام إليه ويحالفه سوء حظ كبير، ولم يسجل إلا أهداف قليلة مع الفريق الإماراتى، إلا أن إدارة الأهلى ترى أن بوكو يعد واحدًا من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا فى لدورى المصرى مؤخرًا، ومسألة ضمه ستمثل إضافة كبيرة للهجوم الأحمر.

 

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلى جلسة مع المقاصة لإنهاء صفقة بوكو، وكذلك لضم هشام محمد دفندر الفريق الفيومى ،بداية من الموسم المقبل فى ظل علاقة الود التى تسيطر على العلاقة بين الناديين مؤخرًا.

التعليقات