رياضة

09:23 صباحًا EET

الأهلى يواجه زاناكو في افتتاح مشوار البطولة الافريقية

يبدأ فريق النادي الأهلي مشواره فى دوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأفريقي في السابعة مساء اليوم السبت بمواجهة زاناكو الزامبي، والمقررة بينهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويدخل أبناء الرداء الأحمر مباراة اليوم بأهداف عدة من بينها تحقيق الفوز بهدف لزيادة معدلات الثقة لدى الفريق ومدربه حسام البدري، وكذلك توجيه رسالة للمنافسين بأن الأهلى يبحث عن اللقب التاسع له والعودة للمشاركة فى كأس العالم للاندية، بجانب أن الفوز سيمنح الفريق صدارة المجموعة مبكراً خاصة إذا كان بفارق عدد من الأهداف.

وكان الفريق قد دخل فى معسكر مغلق بالساحل الشمالى لمدة 48 ساعة لفرض حالة من التركيز على لاعبيه، وخاض مرانا وحيدا فقط بملعب الفندق مساء أمس.

وأظهرت التدريبات الأخيرة أن المدير الفنى سيعتمد بشكل واضح على شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى ومحمد نجيب ورامى ربيعه وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وميدو جابر ـ الذى تم قيده أفريقيا ـ وعبدالله السعيد وجونيور اجايى وكوليبالي.

من جانبه، أكد سيد معوض مدرب الفريق ان ضربة البداية للفريق فى مشواره بدور المجموعات من بطولة إفريقيا، مهمة للغاية، وقال إن بدايات أى فريق فى دورى المجموعات تكون لها كلمة السر فى تحديد مشوار الفريق بالمسابقة.

واوضح أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، يضع فى حسبانه كل السيناريوهات التى تضمن للفريق انطلاقة جديدة أمام «زاناكو» .

وأشار مدرب الأهلى ان الجهاز الفنى دوّن كل كبيرة وصغيرة عن فريق زاناكو؛ للاستعداد بشكل جيدا لحسم اللقاء، مشيرا إلى أنه سلم البدرى تقريرا شاملا عن الفريق المنافس وأهم لاعبيه.

التعليقات