الحراك السياسي

01:30 مساءً EET

الجيش يوجه صفعة جديدة للإرهاب

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، بيانا حول جهود قوات إنفاذ القانون التابعة للجيش الثالث الميدانى، فى مجابهة العناصر الإرهابية والتكفيرية بسيناء.

وأكد العقيد تامر الرفاعى فى بيانه، أنه استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى، توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

وأسفرت أعمال المداهمة عن اكتشاف وكر تابع للعناصر التكفيرية، عثرت القوات داخله على بندقيتين آليتين، وقاذف “آر بى جى”، وكمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة، ونظارتى ميدان، وجهازى لاسلكى، وشيكارتين تحتويان على مادة c4 شديدة الانفجار، المستخدمة فى صنيع العبوات الناسفة.

كما نجحت القوات فى ضبط عربة “ربع نقل”، و10 دراجات نارية، ومخزن يحتوى على كمية من قطع غيار الدراجات النارية، الخاصة بالعناصر التكفيرية، كما اكتشفت القوات اكتشاف وتدمير 9 مزارع للنباتات المخدرة، تقدر مساحتها بحوالى 3 أفدنة، إضافة إلى حرق 3 أطنان من المواد المخدرة المعدة للبيع، إضافة إلى القبض على 3 أفراد مشتبه بهم فى تنفيذ عمليات إرهابية، وإبطال عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف القوات على محاور التحرك.

التعليقات