حوادث

09:45 صباحًا EET

رجل لمحكمة الأسرة: انقذوني من مراتي بتعذبني وتحرقني

وقف “حسن.ع ” منهارًا أمام محكمة شئون أسرة الجيزة، وصرخ مستغيثًا بعدالة المحكمة لإنقاذه من الضرب والتعذيب بالحرق، الذى يتعرض لهما على يد زوجته “هيام.ب “.

ورودى حسن، الذى تواجد فى قاعة المحكمة بصحبة والدته المسنة تفاصيل مسلسل العنف الذى طاله على مدار 8 سنوات زواجًا، باع فيها جميع ما يملك ليرضى زوجته دون جدوى.

وقال حسن، باكيًا فى دعوى النشوز رقم 3657 لسنة 2017: “ارحمونى يا ناس” ثم خلع قميصه رغم محاولات إثنائه وكشف عن حروق فى ظهره وآثار ضرب مبرح فى بطنه، موضحًا: “بتضرب وبأسكت عشان أربى أولادى”، كما قدم تقارير طبية ومحاضر تثبت إدانة زوجته وشهود على وقائع ضربها له فى عمله ومنطقة سكنه.

وأكد الزوج، أن حماته قاطعت زوجته وتبرأت منها لتعديها على زوجها بالضرب المبرح، وطردها لها من المنزل عندما نصحتها بالكف عن إيذاء زوجها والسيطرة على الحالة العصبية التى تنتابها.

وتابع الزوج: عشت سنوات مقهورًا لم آخذ يوميًا حقى وطلقتنى مرتين وعشت معها شهورًا بشكل صورى لتحصل على معاش والدها ومعونة المطلقات، وحين كانت تحتاجنى تعيدنى للمنزل مستخدمة أبنائى الثلاثة فى الضغط علىَّ.

واستطرد: فى آخر مرة طردتنى وأولادى واستعانت بمجموعة مدمنين انتقموا منى، بعدما فقدت عقلى وارتفع صوتى عليها لأول مرة فى حياتى.

التعليقات