فن

05:01 مساءً EET

والدة «حلا الترك» تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وترد بقسوة على استفزاز «دنيا بطمة»

نشرت منى السابر والدة حلا الترك على حسابها على «إنستجرام» فيديو ظهرت فيه برفقتها وشقيقها الأصغر.

ومن خلال هذا المقطع توجهت حلا إلى المتابعين وقالت: «اليوم عيد ميلادي. وأنا وايد مستأنسة ومعاي أمي الله لا يحرمني منها. الحب كله. وعبودي الجميل الجميل».

وتعليقاً عليه كتبت السابر: «كل عام وإنتي بخير يا بنتي الغالية على قلبي انشالله بشوفك مرتاحة ومبسوطة علطول والله لا يحرمني منك انتي وإخوانك. وعسى ياخذ من عمري ويعطيكم والله يعطيني الصحة عشان أعوضكم كل لحظة راحة وأمان فقدتوها وانشالله أشوفك بأعلى المراتب والنجاح في دراستك وهاد أهم من أي شي في الدنيا بحبك يا حبيبة «ماما».

كما نشرت فيديو آخر تظهر فيه حلا برفقة شقيقها الأكبر محمد. وقد عايدها الأخير بالقول: «عقبال مية سنة يا رب وانشالله نعيش حياة سعيدة».

وعلقت منى السابر: «سعادتي هي وجودكم في حياتي وراحة بالكم أحلا معايدة من ابني الغالي محمد لحلا. الله لا يحرمكم من بعض انتظروا حصريات عيد ميلاد حلا المحترم اللي يليق بعمرها ومستواها وفِي حياتها النظيفة واللي رح يكون حقيقة مش تمثيل واللي رح يخليها تحس بطفولتها ومكانها الطبيعي وسط اَهلها والنَّاس اللي تحبها».

وظهرت حلا أيضاً في فيديو ثالث برفقة جدتها التي تمنت لها حياة سعيدة إلى جانب أسرتها. وقد حققت المقاطع المصورة عدداً كبيراً جدداً من المشاهدات.

التعليقات