فن

05:31 مساءً EET

بالفيديو.. «أحمد الفيشاوي» يعترف بتعاطي المخدرات

فاجأ الفنان أحمد الفيشاوي، الإعلامية سمر يسري مقدمة برنامج «أنا وأنا» باعترافه بتعاطي المخدرات.

فرداً على سؤالها: «لو افترضنا مع بعض إن إنت أخدت مخدرات…» قاطعها قائلاً: «ما أنا أخدت مخدرات. ليه نفترض؟».

وتحدث الفيشاوي كما ظهر في إعلان البرنامج الذي يعرض على شاشة ON Ent بصراحة تامة عن علاقاته النسائية. وقال إنه ينتهي من علاقة ويبدأ بأخرى.

وحين سألته عما إذا كان يرغب في العمل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قال: «لا أنا عايز أتجوزها بس». وأنهى ذلك بكلمات أغنية أجنبية جريئة، فقاطعته المذيعة بالقول: « كفاية».

فاجأ الفنان المصري أحمد الفيشاوي سمر يسري مقدمة برنامج «أنا وأنا» باعترافه بتعاطي المخدرات. فرداً على سؤالها: «لو افترضنا مع بعض إن إنت أخدت مخدرات…» قاطعها قائلاً: «ما أنا أخدت مخدرات. ليه نفترض؟». وتحدث الفيشاوي كما ظهر في إعلان البرنامج الذي يعرض على شاشة ON Ent بصراحة تامة عن علاقاته النسائية. وقال إنه ينتهي من علاقة ويبدأ بأخرى. وحين سألته عما إذا كان يرغب في العمل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قال: «لا أنا عايز أتجوزها بس». وأنهى ذلك بكلمات أغنية أجنبية جريئة، فقاطعته المذيعة بالقول: « كفاية». . . . . . . . . . . . . . . . تم بحمد الله افتتاح فرعنا الجديد لصالون جريك هاوس في منطقة الجابرية (( قطعه ب١ – شارع ١٠٥ – عمارة ١٧٧ – الدور الأول – شقة ١ / رقم فرع الجابرية 97402172 )) و بمنسابة الافتتاح نقدم عروض على علاجات الشعر الدائمة و صبغات الشعر و الأظافر و المكياج . ،،،،،، شنتشرف بزيارتكم للتواصل و الحجز . صالون جريك هاوس . فرع الجابرية : 97402172 . فرع الشعب البحري : 97781188 . @greek_house @greek_house @greek_house . . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

التعليقات