مصر الكبرى

07:55 مساءً EET

محافظ البحيرة تشكل لجنة بكل وحدة محلية لإزالة التعديات على أراضى الدولة

أصدرت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، القرار رقم 883 لسنة 2017 بتشكيل لجنة بكل وحدة محلية قروية على مستوى المحافظة، لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.

كما أصدرت القرار رقم 882 لسنة 2017 بتشكيل لجنة للمتابعة الميدانية، برئاسة رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة، المختص على مستوى مجالس المدن، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة للأراضى أملاك الدولة، والوقوف على سرعة تنفيذها بكل دقة وحزم.

كما أصدرت القرار رقم 881 لسنة 2017، بتشكيل غرفة عمليات المحافظة، برئاسة اللواء مجدي عناني السكرتير العام، وممثلى الشرطة والرقابة الإدارية والجيش والجهات صاحبة الولاية على الأراضى، لمتابعة وتلقى تقارير الإزالة وإخطار مركز معلومات وزارة التنمية المحلية، وعرض أى مشاكل تعوق عمل هذه اللجان على اللجنة الرئيسية التى شكلها المحافظ برئاسته، بالقرار رقم 880 لسنة 2017 لدعم عمل هذه اللجان، وإصدار القرارات اللازمة لمعالجة أى قصور قد ينشأ حال تنفيذ هذة الإزالات.

وأكدت محافظ البحيرة، أن هذه القرارات صدرت تلبية للسياسة العامة للدولة، بإزالة أى تعديات على أملاك الدولة والحفاظ على هيبة الدولة وأملاكها، وأضافت بأنها لن تألو جهدا حتى يتم إزالة كافة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، وذلك تحقيقا للمصلحة العامة .

التعليقات