حوادث

09:45 صباحًا EET

زوج لمحكمة الأسرة: حاولت انتحر مرتين عشان اخلص من مراتي اللي بتتفنن في تعذيبي

“إن كيدهن لعظيم”.. بهذه المقولة ندب الزوج “سالم. ج” حظه بعد وقوعه فى يد من تفننت فى تعذيبه لدرجة وقوفه فى قاعة المحكمة وهو يصرخ ويطالب بتطليقه من زوجته “الجبارة والمفترية” على حد وصفه، ويعترف أنه ارتكب أكبر خطأ فى حياته بعد أن جعلته يقدم على الانتحار مرتين وهو سعيد أنه سيتخلص من وجهها.

وردًا على دعوى الطلاق التى حملت رقم 8965 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر والتى أقامتها “رحاب. خ”، قال سالم: “بلغت سن الثلاثين وأدركت أن الوقت قد حان للإقدام على الزواج بعد أن عرضت والدتى مجموعة من الفتيات أمامى ووقع الاختيار من حيث النسب والحسب على رحاب خريجة كلية الهندسة، وتقدمت لخطبتها ومكثنا نحضر للزواج مدة  شهرين حتى استطعنا الزواج، وجمعنا منزل واحد ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش أسود أيام حياتى”.

وأضاف الزوج أمام المحكمة: “اكتشفت الحقيقة وسلوكها الذى لا يستطيع بشر تحمله، فى كثير من الأحيان كانت تيقظنى ليلاً مفتعلة مشكلة معى دون سبب، ورغم شكوتى لأهلها وأهلى لم يفلح أحد فى السيطرة على جنونها”.

وأكمل: “كثيرا ما كنت أترك المنزل وأتجول فى الشوارع مثل المجنون وأنا أحاول أن أكتشف ماذا فعلت لها لكى تعاملنى بتلك الطريقة، وتتفنن فى فعل كل ما يجعلنى أعيش فى تعاسة”.

وتابع الزوج: “كانت تتحكم فى النفس الذى التقطه من أجل المؤخر والمقدم وشقتى التى استولت عليها، مما جعلنى لا أجد حلاً غير العيش بصحبتها، كنت بشوف الغلب والإهانة ولسانها السليط لدرجة محاولتى الانتحار بواسطة الحبوب، ومرة أخرى بواسطة قطع شريانى، ولكنها نجحت فى إنقاذى وتجعلنى أعيش فى وجهها  حتى تتفنن فى تعذيبى لدرجة أنها فى المستشفى قالت لى: مش هسيبك تموت”.

التعليقات