الحراك السياسي

10:01 صباحًا EET

إسماعيل يفتتح معرض أهلاً رمضان

يفتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين معرض “سوبر ماركت أهلاً رمضان”، ليفتح أبوابه أمام المصريين من 22 مايو حتى 26 من نفس الشهر، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويعرض “سوبر ماركت أهلاً رمضان” سلع الشهر الكريم بأسعارٍ مخفضة، وبشكل موفر على المواطنين، تحت شعار “نعم للشراء المباشر”، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى حضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين، وممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات العذائية، ورؤساء الشركات التابعة للوزارة، وممثلى الجهات المشاركة.

ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، والشركات التابعة، ومشاركة ما يقرب من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية، والمشروعات والمنتجات الغذائية، والمشروبات، ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، ووزارة الزراعة التى ستشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة.

وقال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية إن هناك تنسيقًا كاملاً وتعاونًا بين وزارة التموين وأصحاب السلاسل على قيام سلاسل تجارية بخفض أسعار السلع الغذائية، فى معرض “سوبر ماركت أهلاً رمضان”.

وأشار وزير التموين إلى أن المشاركين لا يستهدفون الربح، والاتفاق مع الشركات المشاركة بمعرض “سوبر ماركت.. أهلا رمضان”، على عرض السلع دون هامش ربح.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أن المنتجين والمستوردين والعارضين تعهدوا بتقديم تخفيضات حقيقية على السلع والمنتجات فى معرض “سوبر ماركت أهلًا رمضان” تتراوح بين 20 إلى 30% مع الالتزام ببيع السلع المعروضة بأسعار الجملة، خاصة مع اختصار حلقات تداول السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة.

التعليقات