الحراك السياسي

10:45 صباحًا EET

كثافات بالقاهرة والجيزة

ظهرت اليوم الاثنين كثافات مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، أدت الى تباطؤ حركة السيارات بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والعاملين والموظفين لأماكن عملهم فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

وتواجدت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادى للمتجه من المعادى وصولا إلى مناطق حلوان والأوتوستراد، وتباطأت الحركة المرورية للمتجه من وإلى مناطق وسط البلد عبر الكورنيش، وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان، ومن أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية ٱخرى من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان و بنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائرى اتجاه كورنيش النيل.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكثافات متوسطة فى الاتجاه العكسى، وظهرتتباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد، وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان بسبب أعمال توسعة المحور.

وظهرت كثافات مرورية على الطريق الدائرى للقادم من قليوب وصولا الى شبرا الخيمة، وكذلك الأمر للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا الى قليوب، ومن المعادى اتجاه المنيب والعكس، وظهرت تباطؤ فى حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولا إلى الخصوص والمرج.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو، وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات اخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

وتواجدت كثافات مرورية بشارع السودان بنزلة محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا الى جامعة القاهرة، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه من كوبرى فيصل اتجاه جامعة القاهرة على شارع السودان، ويظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر.

وتوجد كثافات مرورية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان ومن أمام محطة مترو جامعة القاهرة وصولا إلى شارع التحرير وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

وظهرت احجام مرورية بميدان الدقى، بدءا من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة، وتنفرج أمام مدرسة السعيدية، وظهرت كثافات أعلى كوبرى الجيزة المعدنى للمتجه من شارعى الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال وظهرت كثافات مرورية بميدان النهضة بسبب الأعمال وغلق كوبرى طرة أثر بالسلب على الدائرى وميدان النهضة .

وانتظمت حركة المرور بطريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائرى ، وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة ويشهد الطريق الدائرى اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوى زحاما مروريا للعديد من السيارات، وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان فى ظل تواجد مرورى بكافة الطرق .

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة، وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

وتباطأت الحركة المرورية بمحور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر، وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر في الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

كما تباطأت الحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا و ظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير و كورنيش النيل ونزلة كوبرى 15 مايو، وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

وظهرت كثافات متحركة على الطريق الدائرى من المنيب باتجاه الأوتوستراد، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، وتباطأت نزلة شارع البحر الأعظم وصولا كورنيش النيل، وظهرت كثافات مرورية بشارعى فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وحتى ميدان النهضة وشارع النيل السياحى والمديرية بسبب التحويلات المرورية لإنشاء نفق السيارات.

وتوجد كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى، وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج، وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية، وتباطأت حركة السيارات بالمحور فى منطقة بين الكبارى وصولا إلى المهندسين.

التعليقات