حوادث

02:22 مساءً EET

بسبب مكالمة هاتفية طويلة.. زوج بخيل يغرس المقص في أذن زوجته!

دفعت الزوجة “فاطمة. س” ثمن بخل زوجها، وتقف مهددة بفقدان سمعها، بعد أن قبلت العيش مع زوج مريض بحب المال، يصاب بالجنون عندما يراها تنفقه فى غير موضعه، يريدها أن تتقشف وتحرم نفسها وطفلتها من أدنى الاحتياجات الإنسانية، وإلا يكون عقابها الضرب حتى الموت.

تحكى فاطمة مأساتها بعدما ذهبت وتقدمت بدعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجها “علاء. ن” وبرفقتها مجموعة من التقارير الطبية بعد زواج استمر 6 سنوات.

تقول الزوجة: “تعرضت وأهلى للخداع، ولم نعرف حقيقة زوجى إلا بعد فوات الأوان عندما أصبحت حامل فى طفلة منه بعد زواجى مباشرة، فتحملت وصبرت بعد أن أنجبت فى محاولة منى لتغييره من هذا الداء اللعين، ولكنى لم أفلح، واستمر فى تعذيبى على أتفه الأسباب بسبب فاتورة المياه، أو الكهرباء، أو إسرافى فى طهى كمية الطعام المحددة بحجة التوفير، وتأسيس حياة أفضل لابنته خلاف الواقع”.

وأكملت: “طلبت من أمى أن ترك المنزل عدة مرات ولكنها لم تسمح لى بسبب رفضها فكرة تطليقى، وفضلت استمرارى معه حتى ولو على راحتى وصحتى التى دمرت بسبب بخله، والقهر الذى أعيش فيه معه، ما دفعه لضربى حتى فقدان الوعى، وتعذيبى وهو يدرك أن لا ملاذ لى.. كان يسلبنى راتبى ويحرمنى من المصروف الذى تعطيه لى والداتى حتى أستطيع العيش معه، ويؤنبنى بمنتهى البجاحة أن المبالغ التى أخذها من أهلى لا تكفيه، وقليلة بالنسبة لاحتياجاتنا”.

وقالت فى الدعوى: “فى آخر خلاف جن جنونه بسبب مكالمة هاتفية لوالدتى استمرت ساعة وربع، واعتدى على بالضرب، وخرج من المنزل وتوعدنى بالعقاب، ولولا إغلاقه باب المنزل بواسطة قفل من الخارج وسرقته لهاتفى لهربت وتركت له المنزل، ليعود آخر الليل وهو صامت ويرفض الحديث، وعندما دخلت لأنام بجواره لم أشعر إلا وهو ينهال بالمقص ضربا على أذنى، وبعدها أستيقظت بالمستشفى فى حالة حرجة”.

وتابعت: “بعد أن تعافيت قليلا أدركت أنه خرج دون عقاب على فعلته، مستغلاً تقرير طبى يفيد بإصابته بحالة نفسية، وعندما طالبت أهله بالطلاق والخلاص ساومونى على ترك طفلتى، فاضطررت بأن أحاول أخذ حقى بالقانون، ولجأت لرفع دعوى ضده بضربى، وإحداث عاهة بى، وأخرى بالطلاق للضرر”.

التعليقات