رياضة

04:45 مساءً EET

صالح جمعة يتحدث عن صعوبة مباراة القطن

قال صالح جمعة، لاعب الأهلي، إن مباراة القطن غدا، الثلاثاء، فى بطولة افريقيا تعد صعبة للغاية لعدة أسباب، أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراتى الجولة الأولى، فالأهلي تعادل مع «زاناكو»، فيما خسر القطن من مضيفة الوداد المغربى بهدفين دون رد، ما يجعل من مباراة الثلاثاء كما يقال على صفيح ساخن».

وأوضح صالح جمعة، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن مباريات الدور الأول من دورى المجموعات في بطولة أفريقيا مهمة للغاية؛ لأنها إما تصعب عليك المهمة عند انطلاق مباريات الدور الثانى، أو تقلل من الضغوط الواقعة عليك، ويتوقف هذا على جمع أكبر قدر من النقاط؛ سواء داخل أو خارج مصر.

وأضاف صالح أن القطن فريق قوى، ويلعب وسط جماهيره، وفى أجواء مناخية غاية فى الصعوبة، لكن فى نفس الوقت لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفى للتعامل مع مثل هذه الأجواء.

وأكد جمعة أنه وزملاؤه من اللاعبين أغلقوا صفحة الدورى، وتركيزهم الآن ينصب على الفوز بمباراة القطن، والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة أفريقيا؛ للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

واختتم صالح تصريحات بالتأكيد على جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه أمام القطن، إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه، مؤكدا أنه وجميع اللاعبين تحت أمر حسام البدرى؛ سواء من سيشملهم التشكيل أو من سيتواجدون على دكة البدلاء، أو حتى خارج المباراة، فالجميع دوافعهم واحدة ويهمهم في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

التعليقات