كتاب 11

10:11 مساءً EET

الشيخ حسني أمير قطر

هل هو الشيخ تميم أم الشيخ حسني في أزمة قطر الأخيرة مع بقية دول الخليج ؟ ظني أن الشيخ تميم أو الشيخ حسني لم يلقي كلمة أمام الخريجين كما جاء في إختراق وكالة الأنباء القطرية، ولكن ما حدث هو بالضبط فيلم “الكيت كات” حيث تحدث الشيخ الأعمى في ميكروفون ظنه مغلقًا، ولكنه كان مفتوحًا وسمع الجميع بالفضيحة فلا داعي لقصة إختراق وكالة الأنباء القطرية أو غير ذلك.

تقديري أن الشيخ حسني وفي مجلس خاص أبلغ مستشاريه ان ترمب ضعيف وسيرحل، وأنه لن يتخلى عن إيران أو عن الإخوان، وكان الميكرفون مفتوح أو ما يساويه الأن في التكنولوجيا الحديثة بمعنى أنه تم التسجيل له بالصوت والصورة، وربما عرض هذا التسجيل على ترمب في القمة ليعطي الضوء الأخضر للإنقضاض على الشيخ حسني… ولهذا نرى جرأة شديدة في التعامل مع الأمر.

الشيخ حسني لا يدري ماذا يفعل الأن؟ فهو لا يستطيع الإنكار لأن الجميع سمعه أو لو أصر على العناد سيسمع الجميع التسجيل.

(محمود عبد العزيز) في فيلم (الكيت كات) كان دوره أوضح من دور شيخ قطر في فيلم إختراق وكالة الأنباء القطرية، الشيخ حسني القطري ممسوك مسكة يد متلبسًا بالجرم المشهود، ولكن قطر نفسها لا تختلف عن الكيت كات حيث يتجمع المحششين من كل ارجاء المعمورة في الدولة المغمورة يضربوا حشيش بإسم المقاومة وبإسم الدين، ولكن لا فرق فالشيخ حسني في الفيلم كان مغرمًا بالتلصص على الجيران والبحث عن فضائحهم، وهكذا تفعل الجزيرة وتفعل قطر وشيخها الذي لاندري حتى الأن هل هو الشيخ تميم أم الشيخ حسني؟.

التعليقات