مصر الكبرى

06:29 مساءً EET

بالصور جمعية الأورمان بسوهاج توزيع عدد 40 شيك للمشروعات الصغيرة

 

    

 

    سوهاج – خالد المشنب ::::::::::::     تحت رعاية السيد اللواءمحمود عتيق – محافظ سوهاج اقامت جمعية الاورمان بسوهاج حفلا صباح اليوم بالديوان العام لتوزيع شيكات المشروعات الصغيرة لابناء المحافظة من الارامل ومحدودى الدخل , وذلك بحضور الاستاذ / احمد ابراهيم احمد مدير مشروعات الاورمان بسوهاج , والسيدة / الهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة .
   حيث قام سيادة المحافظ بتوزيع عدد 40 شيك للمشروعات الصغيرة لعدد من ابناء المحافظة  بتكلفة اجمالية تقدر بحوالى 160,000 جنية.
  وخلال الحفل سلم محافظ الاقليم ايضا جهاز تليفزيون لمعاق مستفيد برؤوس ماشية من الأورمان، مكافأة له على اهتمامه برعاية وتربية الماشية التى تسلمها من الجمعية.
    وقدم "احمد إبراهيم احمد" الشكر لسيادة المحافظ على دعمه ورعايته لمشروعات الجمعية بالمحافظة كما اكد على ان هناك تعاونًا من الجهات الإعلامية والصحفيين بسوهاج لخدمة المجتمع السوهاجى .
   وفى نهاية الحفل قدم السيد المحافظ الشكر والتقدير لجمعية الاورمان على ما تقدمه من خدمات ومساعدات لابناء المحافظة من الارامل و محدودى الدخل انطلاقا من دورها فى اكمال مسيرتها فى العطاء والتنمية , كما صرح سيادته بأنه سيظل دائما فى خدمة اى جمعية تقدم المساعدة لابناء المحافظة طالما ان ذلك يصب فى مصلحة المواطن البسيط .

التعليقات