الحراك السياسي

08:27 صباحًا EET

تكثيف أمني بالسويس وسيناء بعد إطلاق النار علي حافلة عمال موانيء البحر الأحمر

شهدت الطرق التي تربط محافظة السويس مع سيناء اليوم الثلاثاء تواجد أمني مكثف من أجل تأمين الطرق عقب الحادث الذي تعرضت له سيارة ميكروباص تابعة لهيئة مواني البحر الأحمر وتسبب الحادث في مصرع عامل وإصابة 11 من زملائه.

وكان مسلحين مجهولين بطريق السويس- نويبع بجنوب سيناء مساء أمس الاثنين قاموا بإطلاق الرصاص علي سيارة ميكروباص يستقلها عاملين بهيئة مواني البحر الأحمر، مما تسبب في إنقلاب السيارة ومصرع عامل وإصابة 11 أخرين بإصابات مختلفة، تم نقلهم إلي مستشفي السويس العام، وأكد العمال ومديرية الصحة بالسويس أن حالة الوفاة و الإصابات نتيجة أنقلاب السيارة وليس أطلاق الرصاص.
وأكد عبد الرحيم محمد، مدير العلاقات العامة بهيئة مواني البحر الأحمر، أن العاملين أصيبوا نتيجة أنقلاب السيارة وأن المنطقة التي أطلق الرصاص منها بطريق السويس- جنوب سيناء، وتسبب الحادث في مصرع عامل وإصابة 11 أخرين.
ومن جانب أخر، القت قوات التامين التابعة للجيش الثالث الميداني بالسويس القبض علي 9 أشخاص بمحافظة السويس لاتهامهم بكسر حظر التجوال، كما تمكنت قوات الجيش بالسويس من ضبط عدد من السيارات الغير مرخصة والتي كانت تسير إثناء أوقات حظر التجوال.
كانت قوات تامين السويس التابعة للجيش الثالث بقيادة العميد عاهل العربي، أحد قادة قوات التامين بالسويس بالتواجد بكثافة داخل شوارع محافظة لتطبيق حظر التجوال في مواعدة، وتم ضبط المتهمين بكسر حظر التجوال داخل عدة أحياء سكنية بالسويس.

التعليقات