رياضة

07:09 مساءً EET

وليد سليمان : سنلعب مباراتي غانا بشعار حياة أو موت .. ونحن فُزنا عليهم من قبل

كتب : احمد فتحي 

 

أكد وليد سليمان لاعب وسط الأهلي علي ضرورة تحقيق الفوز في مباراة فريق أورلاندو المقبلة و تحقيق الثلاث نقاط للصعود كأول المجموعه و تفادي مواجهة فريق الترجي التونسي في الدور قبل النهائي موضحاً أن التدرج في مواجهة الفريق الصعب في الأصعب مثل مواجهتي صن شاين و الترجي في الموسم الماضي سيكون أفضل للأهلي في البطولة الافريقية هذا الموسم ..
وعن مواجهة مصر لمنتخب غانا في الجولة النهائية لتصفيات كأس العالم قال  سليمان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي :" مواجهة منتخب غانا ستكون صعبة للغاية ولكن ما باليد حيلة ، فأنت أمامك حلم و مباراتين لتحقيق هذا الحلم و الوصول الي كأس العالم ، فعلينا لعب هذه الجولة بشعار حياة أو موت "..
وعن مستوي فريق غانا حاليا قال لاعب وسط الأهلي " مهما كان مستوي منتخب غانا فيجب علينا ألا نفكر سوي في تحقيق الفوز عليهم في مجموع المباراتين ، و بالمناسبة نحن فزنا عليهم قبل عدة أعوام في نهائي كأس الامم الافريقية و كانوا من أقوي فرق القارة ايضا " ..
و أبدي وليد سليمان عدم قلقه من قلة مشاركاته الدولية مع المنتخب بشكل أساسي في الفترة الأخيرة مشيرا الي أهمية الفوز و الوصول للمونديال بغض النظر من يشارك و من لا يشارك ، موضحاً أن الجميع يلعب و يؤدي من أجل مصر. 

التعليقات