رياضة

10:38 مساءً EET

«عباس» عن خروج الزمالك من دوري الأبطال: لست مسؤولاً عن لاعب يضيع 4 فرص

أرجع ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، خروج فريقه من دوري أبطال أفريقيا إلى ضياع اللاعبين العديد من الفرص السهلة أمام الأهلي في لقاء القمة الأخير.
وقال «عباس» في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الأربعاء: «خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا يعود في الأساس إلى ضياع الفرص السهلة من جانب المهاجمين وتحديدا في مباراتي الأهلي الأخيرة وليوبار اللتين جرتا في الجولة الثانية».
وأضاف: «وفرت كل السبل لفريق الكرة وقمت بحل جميع الأزمات إلا أنني غير مسؤول على الإطلاق عن لاعب يضيع الفرص السهلة أمام المرمى أكثر من 4 مرات كانت كفيلة بتغيير النتيجة، فأنا لست مسؤولا عن ذلك».
وأشار رئيس الزمالك: «الفريق لو كان حالفه الحظ والتوفيق في هذه المباريات ونجح في تسجيل الفرص السهلة لكان تأهل للدور نصف النهائي».
وضمن الأهلي التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه «4-2» على الزمالك، الأحد الماضي.
وأصبح رصيد الأهلي عشر نقاط من خمس مباريات ليعزز تصدره للمجموعة الأولى برصيد عشر نقاط متقدما بثلاث نقاط على ليوبار الكونجولي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بينما تجمد رصيد الزمالك عند أربع نقاط وتأكد خروجه من المسابقة.
وحتى إذا خسر الأهلي أمام أورلاندو في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل وفاز ليوبار على الزمالك سيتفوق الأهلي في رصيد النقاط في المواجهات المباشرة وسيضمن الظهور في الدور قبل النهائي.

التعليقات