الحراك السياسي

08:34 صباحًا EET

الداخلية:استشهاد اللواء فراج يزيدنا إصرارا على ضبط الإرهابيين بكرداسة

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج اليوم الخميس خلال مشاركته فى العملية الأمنية الموسعة التى تشنها قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة في كرداسة يزيد القوات عزيمة وإصرارا على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة بكرداسة, وتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.

ونعي وزير الداخلية الشهيد اللواء نبيل فراج, وقال إن العملية تأتي تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفردا, وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وأسلحة ثقيلة.
ونوه الوزير- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم/الخميس/- إلي أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح فى كافة أرجاء كرداسة, ونجحت فى احكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة, والشارع السياحى, وشارع جمال عبدالناصر, والذين يعدان من الشوارع الرئيسية بكرداسة.
وأشار وزير الداخلية إلي أن قوات الأمن نجحت فى القاء القبض على عدد من العناصر الاجرامية وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية, مؤكدا أن قوات الأمن ستواصل العملية حتى تصفية كافة البؤر الاجرامية والارهابية الموجودة بكرداسة.
كان مساعد مدير أمن الجيزة للوحدات اللواء نبيل فراج قد استشهد متأثرا بإصابته بطلق نارى بالجانب الأيمن أثناء مشاركته فى الحملة الامنية علي منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة صباح اليوم الخميس
وقال المصدر الأمنى إن اللواء فراج استشهد فور وصوله الى مستشفى "الهرم" متأثرا بإصابته.
وكان اللواء نبيل فراج قد أصيب فى بداية مشاركته فى الحمله الامنية علي مركز كرداسة بطلق نارى بالمنطقة العليا من جانبه الأيمن حيث تم نقله الى احدى المدرعات العسكرية وثم نقله الى مستشفى "الهرم" لمحاولة اسعافه حيث وافته المنية.

التعليقات