رياضة

12:26 صباحًا EET

موجز “مصر 11”: طلب غريب من عمر جابر للجماهير قبل موقعة الكونغو.. “جوزيه” فى نادى الزمالك

شهد الوسط الرياضي مساء أمس الاربعاء، كثير من الاخبار التى تخص الشأن الرياضي حيث كان من أحدث الصدى دخول المدرب البرتغالى مانويل جوزيه إلى النادي الزمالك (القلعة البيضاء)، ومن ناحيه اخري طلب عمر جابر غير المألوف من جماهير الفراعنة.

أعرب لاعب المنتخب الوطني عمر جابر، والمحترف بنادي بازل السويسري عن تفاؤله بقدرة المنتخب لحسم موقعة المنتخب الكونغولي، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، الأحد المقبل.

واكد فى تصريحاته الاعلامية قائلًا «عزيمة لاعبي المنتخب الوطني متزايدة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع المباراة المهمة التي سنشارك فيها أمام الكونغو».

وتابع “جابر” موجهًا طلبًا من الجمهور مازحًا: «أتمنى من الجماهير أن يدعو لنا وللمنتخب الغاني، حتى يحقق الفوز على أوغندا».

على صعيد اخر حضر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لأكاديميات كرة القدم بنادى وادى دجلة إلي مقر نادى الزمالك من اجل حضور اليوم المفتوح بين قطاع الناشئين فى القلعة البيضاء والنادى الدجلاوى.

تواجد فى استقبال المدرب المخضرم إلى القلعة البيضاء، فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الزمالك وغانم سلطان مدير قطاع الكرة.

ويقيم كل من نادي الزمالك ووادى دجلة يوم مفتوح يشهد إقامة أكثر من مباراة ودية بين فرق الناشئين بالناديين بدءًا من مواليد 2004 حتى مواليد 2007.

 

التعليقات