مصر الكبرى

09:10 مساءً EET

جامعة دمنهور تنقلب بعد تسريب فيديوهات جنسية لأستاذ بكلية الآداب مع طالبة.. وأول رد رسمي من الجامعة (صور +18)

انتشرت عدد من الفيديوهات والصور الجنسية لأستاذ بكلية الآداب بجامعة دمنهور مع احدى الطالبات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما ادي إلى غضب واستياء اهالى المدينة طالبين سرعة التحقيق فى الامر.

ظهر الاستاذ الجامعى عبر الصور والفيديوهات المسربة على السوشيال ميديا عاريًا تمامًا، وهو يقوم بتصوير نفسه أمام المرآة، كما اوضحت الصور الحوار الذي دار بينه وبين أحدى فتيات الجامعة.

انقلبت جامعة دمنهور راسًا على عقب بعد انتشار تلك الواقعة وظهور احد اعمدتها بهذا المنظر غير اللائق الذي يلحق الأذي بسمعة الجامعة.

وقامت من جانبها ادارة الجامعة برئاسة الدكتور عبيد صالح، أصدار بيان عاجل، تؤكد فيه إن ما تم تداوله بالتواصل الاجتماعي من صور منسوبة لأحد الأساتذة بكلية الآداب بالجامعة مع أحد الطالبات، قيد التحقيق للتأكد من صحة هذه المادة المنتشرة، واستبيان الحقيقة حولها من خلال متخصصين في هذا الشأن.

جاء فى بيان الجامعة، أن الدكتور عبيد صالح، فور إعلامه بالواقعة من إدارة الكلية، أمر بإحالتها للتحقيق فوراً، وطلب التثبت من صحة أو تلفيق وفبركة تلك الصور، خاصة أن التكنولوجيا باتت مضللة في العصر الحالي، وأنه يمكن تركيب وإدعاء أي مواد فيلمية لأي شخص بسهولة، لذا وجب التأكد من حقيقة الصور، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال الأمر.

وتلقى «صالح»، بحسب البيان، مذكرة من القائم بأعمال عميد الكلية، ووكيل الكلية للدراسات العليا، وأعضاء هيئة التدريس يطالبون فيها بالتحقيق في الأمر، لمنع التشهير بزميلهم، في حال عدم ثبوت صحة تلك الصور، ودفع الإساءة عن الكلية والجامعة.

 

 

 

التعليقات