مصر الكبرى

07:14 مساءً EET

مفاجأة كبرى بحادث مقتل كاهن كنيسة بمدينة السلام.. فيديو يوثق مشاهد الجريمة البشعة

فجرت مفاجأة من العيار الثقيل فى قضية مقتل، مساء اليوم الخميس، كاهن كنيسة الفشن بمحافظة بنى سويف، بعد ان وثقت كاميرات المراقبة الخاصة بمخزن حديد بمنطقة السلام كواليس ومشاهد الجريمة البشعة.

وظهر فى مقطع الفيديو  قيام المتهم “الجانى” بتوجيه عدة ضربات للضحية على الرأس حتى تأكد من مفارقته الحياة، وسط ذهول المواطنين الذين حاولوا التدخل لمنع حدوث الجريمة.

ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة منذ الساعات القليلة الماضية، من ضبط المتهم “مسجل خطر”.

على صعيد اخر أعلنت الكنيسية القبطية الأرثوذكسية، في بيان اليوم، مقتل القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة «القديس يوليوس الأقفهصي» في عزبة جرجس بمدينة الفشن في بني سويف.

وقالت الكنيسة في البيان: «إنه في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس بالفشن للاعتداء، في أثناء تواجده وبرفقته القس بيمن، مفتاح كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة».

هسهلها عليكم واختصرصباح اليوم في تمام الساعة 9 قام مختل عقليا بطعن ابونا سمعان قادم من الفيوم ليجمع تبرعات لاخوة الرب. ففر منه ابونا غارق ف دمائه الي داخل مخزن بجواره .هرع خلفه احمد وهو شاب ثلاثيني مختل وشق رائسه وذبحه بالسكين.. وتم القاء القبض عليه.. تنويه: الشرطة والاسعاف وصلوا بعد الحادث بساعتين ونصف. ملازم اول وثلاث مجندين ومباحث…..الكلام دا حصل قريب من شركتي شغال فيها.. وتصويري الشخصي.

Posted by Mina Angelino on Thursday, October 12, 2017

التعليقات