رياضة

01:45 مساءً EET

قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن الأهلي في موقعة النجم

يواجه الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري مأزقا قبل خوض مباراة النجم الساحلي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دورى الأبطال الإفريقي والمحدد لها الأحد المقبل على استاد برج العرب، بسبب كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق الأحمر قبل تلك الموقعة المصيرية خاصة بين لاعبى خطى الوسط.

يعانى الأهلي من إصابة 5 لاعبين في صفوفه، وهم حسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وشريف إكرامى وهشام محمد، إضافة إلى تأكد غياب أحمد فتحى بسبب حصوله على الإنذار الثاني فى مباراة الذهاب بتونس.

حسام عاشور:

يعاني عاشور من إصابة في العضلة الضامة وبات موقفه من المشاركة في لقاء النجم الساحلي القادم غامضا لحين معرفة نتيجة الإصابة التى تعرض لها قائد الأهلى خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الرجاء بالدورى.

عبد الله السعيد:

يعاني السعيد من إصابة فى العضلة الخلفية تسببت فى ابتعاده عن صفوف المنتخب في مباراته الأخيرة أمام الكونغو وفي مباراتي الأهلي الأخيرتين بالدورى أمام الاتحاد السكندرى والرجاء، ولم يتأكد موقفه من المشاركة فى لقاء النجم الساحلى من عدمه.

شريف إكرامي:

يعاني إكرامي من إجهاد تسبب في استبعاده من فقائمة مباراة الرجاء والاعتماد علي محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى ، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأحمر إراحته خوفا من تعرضه للإصابة قبل موقعة الأحد الفاصلة.

وليد سليمان:

تعرض سليمان للضرب المتعمد من قبل هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري خلال مباراة الفريقين الماضية تسببت فى ابتعاده عن المشاركة في مباراة الرجاء ولكن لم يحسم موقفه النهائى من اللحاق بمباراة برج العرب من عدمه.

هشام محمد:

يشكو هشام من إصابة بكسر فى راسخ يده ويؤدى برنامجا تأهيليا ولم يتأكد إن كان سيلحق بمواجهة النجم من عدمه حتى فى حالة ارتدائه واقى يد خلال المباراة.

التعليقات