فن

07:00 مساءً EET

شاهد.. فنانون رفعوا شعار العمر «مجرد رقم»

يقلق وسواس التقدّم في السنّ والتجاعيد التي تتسلل إلى الوجه، راحة معظم النساء حول العالم، ما يدفع العديد منهن إلى الخضوع لعمليات التجميل لشدّ الوجه وإخفاء آثار السنين عن وجوههنّ وأجسادهنّ، إلّا أنّ هناك نجمات تجاوزن الخمسين بإطلالات شابة ومتألّقة!.

واحتفلت مساء أمس الفنانة سمية الخشاب، بعيد ميلادها الـ51، كما احتفلت أيضًا بعقد قرانها على الفنان أحمد سعد بفيلتها بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بحضور الأهل وأصدقاء العروسين وبعض نجوم الوسط الفني.

سمية الخشاب

احتفلت مساء أمس بحفل زفافها على الفنان والمطرب أحمد سعد، كما احتلفلت بعيد ميلادها الـ51.

ماجدة الرومي

إطلالات النجمة اللبنانيّة الراقية ستصدمك إذ إنك لن تصدّق أنّها على بُعد شهور قليلة فقط من بلوغ عتبة الـ60 عاما في أواخر هذا العام.

نجوى كرم

51 سنة.. تصدم الجمهور يوماً بعد يوم بإطلالات ساحرة لا تخلو من الجمال والشباب، وكأنّها تصغر سناً يوماً بعد يوم.

سميرة سعيد

سميرة سعيد التي قاربت الـ60 من عمرها لا زالت تتمتع بسحر خاص وإطلالة شابّة، خاصة وأنها ما زالت تحافظ على رشاقتها بشكل ممتاز.

ليلى علوي

تخططت منتصف الخمسين، ولكنها تحب الموضة والجمال وتعرف ببشرتها البيضاء اللون وعينيها الملونتين.

يسرا

من أكثر الفنانات اللواتي لم تتغيرن مع مرور الوقت، وتحب إتباع الموضة ولا تخاف من الجرأة، تميل يسرا نحو الثياب العصرية، وتتبع نظامًا غذائيًا يحافظ على رشاقتها، وتخططت سن الـ 66.

باسكال مشعلاني

دخلت في الخمسين من عمرها، فهي من مواليد عام 1967، ولم تظهر علامات التقدم في العمر عليها.

أنوشكا

فنانة من مواليد عام 1960، دخلت الفن في عام 1987 كمغنية وفي السنوات الأخيرة الماضية دخلت مجال التمثيل. اشتهرت بالأغاني الشبابية وبإطلالاتها التي واكبت فيها العصر، وفي آخر إطلالة لها في مسلسل ‘حلاوة الدنيا’ بدت في كامل نضارتها وشبابها فلم تظهر علامات التقدم بالعمر عليها.

غادة عبدالرازق

ممثلة جريئة ساعدها قوامها الرشيق وإهتمامها بمظهرها الخارجي وإطلالاتها لتبدو في كامل شبابها على الرغم من تخطيها الخمسين من عمرها، من مواليد عام 1965. تزوجت في سن صغير وأنجبت ابنتها روتانا التي تبدو كصديقتها او أختها.

مصطفى قمر

من مواليد عام 1966، ظهر في معظم أعماله بدور الشاب الرومانسي وصورته لم تتغير لدى جمهوره الذي يعتبره شاباً لا زال في قمة عطائه.

راغب علامة

لا يمكن لمن يسمع أغانيه أن يتوقع أنه تخطى الخمسين من عمره، هو مواليد عام 1962، أغانيه ذات الروح الشبابية والفيديو كليبات تُظهره أصغر سنًّا وشباباً.

التعليقات