رياضة

09:20 صباحًا EET

صحف العالم تتحدث عن فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي

أشادت الصحف والمواقع العالمية بالفوز الكبير الذى حققه الأهلى على النجم الساحلى بستة أهداف مقابل هدفين، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على ملعب “برج العرب”، وتأهله لنصف نهائى البطولة.

البداية مع صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، التى علقت على فوز الأهلى قائلة: “الأهلى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا”، مشيرة إلى أن المارد الأحمر عوض هزيمته فى لقاء الذهاب، وفاز 6 / 2 فى لقاء الإياب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهاتريك الذى سجله وليد أزارو قاد الأهلى للنهائى للمرة 11 فى تاريخه، ليقابل بذلك الوداد المغربى، مؤكدة أن المارد الأحمر فاز بالبطولة 8 مرات كان آخرهم فى 2013 و قبلها فى 2012.

فرانس فوتبول
وتحت عنوان “الأهلى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا”، تحدثت شبكة “ESPN” عن فوز المارد الأحمر، قائلة أن نتيجة ملعب برج العرب جعلت النتيجة الإجمالية لنصف النهائى 7 / 4، ومنحت الأهلى بطاقة العبور للمباراة النهائية للبطولة، بفضل الهاتريك الذى سجله المغربى وليد أزارو، وهدفين آخرين عن طريق على معلول ورامى ربيعة، إضافة إلى هدف عكسى سجله حمدى النقاز.
ESPN
من جانبها قالت وكالة أنباء “رويترز” فى عنوانها لتقرير المباراة: “هاتريك أزارو يعبر بالأهلى إلى نهائى دوري أبطال أفريقيا”، مؤكدة أن “عملاق القاهرة” عوض هزيمته فى تونس 1 / 2 وفاز 6 / 2 فى الإسكندرية، ليتأهل للنهائى ويواجه الوداد الذى فاز بالبطولة الأفريقية لآخر مرة قبل 25 عاماً.
رويترز

التعليقات