مصر الكبرى

12:10 مساءً EET

نصاب يكرم محافظ الدقهلية.. ويمنحه الدكتوره الفخرية‎

نفى الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية من قبل إحدى المنظمات الأهلية، مشيرًا إلى أن ماحدث تمثل في حضور أحد الأشخاص بصحبة أساتذة جامعات من الدقهلية والمنوفية والقليوبية وضباط شرطة سابقين لعرض بعض المقترحات والشكاوى.

وأضاف “الشعراوي” في تصريحات صحفية أن باب مكتب مفتوح لأي مواطن، وعند طلب المواطن الدخول سمح له ففوجئ به يكرمه ويمنحه شهادة تقدير.

وقال المحافظ: “لم أقابل هذا الشخص من قبل ولا أعرف عنه شيئا وليس من المعقول أن أتحرى عن كل مواطن يطلب مقابلتي، ومايتداول حول وجود أحكام قضائية صادرة ضد هذا الشخص فهو شأن يرجع لوزارة الداخلية”.

ونفى المحافظ حصوله على درجة الدكتوراة الفخرية من المنظمة قائلا: “مافيش حاجة اسمها دكتوراة فخرية من منظمة، فهي ليست جامعة ولا كلية من حقها منح الدكتوراة لأحد، وكانت مجرد شهادة تقدير وقبلتها من باب الذوق.

وكانت مصادر بمديرية أمن الدقهلية، كشفت أن عبدالعزيز عبدالله أحمد حماد، رئيس منظمة الشعوب العربية، يقيم بقرية دراوة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، طبقا لبيانات الأحوال المدنية، وحاصل على ثانوية أزهرية، وادعى حصوله على دكتوراة من ماليزيا، وسبق الحكم عليه في قضايا نصب وانتحال صفة دكتور ومنها القضية رقم 5067 لسنة 2008 جنح قسم العجوزة حبس 6 أشهر وكفالة 100 جنيه، والقضية رقم 12066 جنح قسم العجوزة لسنة 2014 حبس 6 أشهر وكفالة 600 جنيه تبديد والقضية رقم 6027 جنح قسم العجوزة لسنة 2014 حبس سنة وكفالة 100 جنيه نصب والقضية رقم 7505 لسنة 2011 حبس سنة وكفالة 500 جنيه نصب.

التعليقات