رياضة

03:49 مساءً EET

لقطات حصرية من حفل توزيع جوائز الفيفا

خطف العديد من النجوم الأنظار خلال الحفل السنوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، لتوزيع جوائز الأفضل فى العام الجارى “The Best”، والمقام على مسرح “لندن بلاديوم” بالعاصمة البريطانية “لندن”، بمشاركة نجوم كرة القدم الحاليين وأساطير الساحرة المستديرة على مر العصور.

ويشارك العديد من النجوم فى الحفل على رأسهم الأسطورة مارادونا، الظاهرة رونالدو، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، النجم المصرى محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والبرازيلى نيمار دا سيلفا.

كما حضر الحفل الفرنسى زين الدين زيدان، المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، الحارس الإنجليزى ديفيد سيمان، النجم الهولندى رود خوليت، الحارس الدنماركى بيتر شمايكل، النجم الأرجنتينى ستيبان كامبياسو، النجم البرازيلى كافو، وهارى كين.

وتعد هذه النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بعد انتهاء التعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية وجائزة الكرة الذهبية من الفيفا، وكان كريستيانو رونالدو وكارلى لويد هما أول الفائزين بجائزتى فئة الرجال وفئة السيدات على الترتيب.

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يتنافس على جائزة أفضل لاعب فى العالم “The Best” 2017، مع الثنائى، الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، والبرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

التعليقات