عرب وعالم

11:31 صباحًا EET

الشيخ محمد بن زايد: السعودية بقيادة الملك سلمان تقود المنطقة للاستقرار والتنمية

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تقود المنطقة نحو الاستقرار والتنمية وهي قادرة بما تملكه من مقومات على تحفيزالمشهد الاقتصادي العالمي.

وقال الشيخ محمد بن زايد على حسابه الرسمي على تويتر “المملكة بقيادة سلمان وبما تمتلكه من رصيد حضاري وتتمتع به من مقومات طبيعية وبشرية قادرة على تحفيز وتفعيل المشهد الاقتصادي والاستثماري العالمي”.

واضاف ولي عهد أبوظبي: “السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار والتنمية والمشاريع الجبارة التي يعلن عنها محمد بن سلمان مثال للإمكانيات العظيمة للمملكة”.

يذكر أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اعلن مؤخراً عن إطلاق المملكة لمشروع “نيوم” الذي سيرتكز على 9 قطاعات استثمارية متخصصة وهي مستقبل الطاقة والمياه ومستقبل التنقل ومستقبل التقنيات الحيوية ومستقبل الغذاء ومستقبل العلوم التقنية والرقمية ومستقبل التصنيع المتطور ومستقبل الإعلام والإنتاج الإعلامي ومستقبل الترفيه ومستقبل المعيشة الذي يمثل الركيزة الأساسية لباقي القطاعات.

التعليقات