سياحة وسفر

01:40 مساءً EET

وزير السياحة يستقبل ملكة جمال الكون فى الأهرامات

استقبل يحيى راشد، وزير السياحة، ايريس ميتيرير Iris Mitterare ملكة جمال الكون، أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات، حيث شارك فى اللقاء النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحى الذى نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال، والذى شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصرى بالتحرير.

وأعربت ملكة الجمال عن سعادتها بزيارتها لمصر التى تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالأمان أثناء هذه الزيارة مشيرة إلى حبها للحضارة المصرية القديمة التى تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذى كان أستاذا للتاريخ، معبرة على ولع الفرنسيين بالحضارة المصرية القديمة ورغبتهم فى التعرف بشكل أكبر على هذه الحضارة.

هذا وسوف تقوم إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى فى إطار خطة تنشيط السياحة التى تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم فى كافة المجالات، ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم، من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية التى عايشوها فى المقصد المصرى وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.

التعليقات