رياضة

10:05 مساءً EET

ردود افعال غاضبة لجماهير الأهلى عقب التعادل أمام الوداد.. وتصريح قوى من “البدري” (فيديو)

انتاب السوشيال ميديا حالة كبيرة من الإستياء والغضب عقب انتهاء لقاء الاهلى أمام نظيره الوداد المغربي بتعادل لكل منهما، على استاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

اعلن جمهور المارد الاحمر غضبه من لاعبى الاهلى عقب اهدار كثير من الفرص أمام مرمي نادي الوداد نظرًا لوجود حالة ارتباك ودربكة واضحة بين اللاعبين من أجل احراز هدف الفوز فى مرمى الوداد.

أدان عدد كبير من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”،  حسام البدري المدير الفنى للفريق بعد تأخيره لعدد من التغييرات فى المباراة التى كانت سوف تحدث الفارق فى الشوط الثانى من اللقاء.

كما حمل بعض مستخدمين موقع التغريدات القصير “تويتر”، اللاعب سعد سمير مسئولية هدف التعادل للنادي المغربي قى مرمي شريف اكرامي حارس الاهلى بعد خطأ من “سعد” فى حد تعبيرهم.

وعلق رودا تويتر من جماهير الاهلي على ضربة الجزاء التى لم يحتسبها الحكم الإثيوبي قائد لقاء البطولة الافريقية: “احنا مش عارفين الحكم ده اعمى ولا ايه هى ايه وجه نظره بالضبط عن شروط احتساب البنالتى فى المباريات، حكم غير جدير بإدارة مثل هذه المواجهات”

على صعيد اخر انفعل حسام البدرى، فى الدقيقة 66 من اللقاء وقام بـ”ضرب” زجاج مقعد البدلاء والجهاز الفنى بيده، عقب إهدار لاعبيه الكثير من الفرص أمام مرمى الوداد.

كما علق “البدري” فى تصريحات اعلامية عقب انتهاء اللقاء، قائلًا:”الحكم تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لصالحنا بعد عرقلة وليد أزارو داخل المنطقة، وقدمنا أداء رائعا اليوم”.

وأضاف مدرب الأهلى: “أمامنا مباراة إياب، وأثق فى قدرات اللاعبين، وسنقدم المطلوب منا فى الإياب وسنعمل على الفوز وحسم التأهل”.

التعليقات