رياضة

10:25 صباحًا EET

اتحاد الكرة يتعهد للإمارات بحضور المنتخب بكامل نجومه

تعهد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، لنظيره الإماراتى بحضور المنتخب الوطنى الأول بكامل نجومه والجهاز الفنى والادارى فى المباراة الودية التى ستقام يوم 9 نوفمبر المقبل، والتى ستشهد احتفالية كبرى للفراعنة بمناسبة التأهل رسميًا للمونديال بعد غياب دام 28 عامًا.

وشهدت الأيام الأخيرة حالة من اللغط حول دخول المباراة ضمن الأجندة الدولية من عدمه، ومشاركة اللاعبين المحترفين فيها، خاصة أن “فيفا” يمنع إقامة مباراتين دوليتين فى قارتين مختلفتين فى أقل من 5 أيام، ويحق للأندية التى يلعب فيها نجوم المنتخب خارج مصر الاعتراض على مشاركة اللاعبين فيها حفاظًا عليهم من الإصابات والإرهاق.

ويتوجه المنتخب عقب مباراة الامارات، إلى غانا لمواجهة النجوم السوداء يوم 12 نوفمبر المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

وأكد اتحاد الكرة لمسئولى الاتحاد الإماراتى، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اعتمد ودية الإمارات لكن دون احتساب نقاطها فى التصنيف الشهرى للمنتخبات، مشددا على أن المنتخب سيحضر المباراة بكامل نجومه.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة توقيع عقود المباراة، بعد الاتفاق على كل الحقوق التسويقية والتجارية للمباراة بين الطرفين، حيث سيتولى الجانب الإماراتى الأمور التنظيمية بالكامل حيث تقام المباراة على استاد هزاع بن زايد.

التعليقات