سياحة وسفر

10:59 صباحًا EET

ملكة جمال الكون تغادر القاهرة

غادرت مطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب زيارة لمصر استغرقت ستة أيام لتنشيط حركة السياحة إلى مصر.

قام رجال العلاقات العامة من شركتى مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة دكتور طارق إسماعيل، وهيئة تنشيط السياحة برئاسة نسرين عثمانلى، بإنهاء إجراءات سفر ملكة جمال الكون وتم فتح الاستراحة الحكومية بالمطار عن طريق عضو مكتب الهيئه محمد كمال وبمساعدة المقدم أيمن النبوى بمكتب مدير امن المطار، وتم الاستقبال على أكمل وجه ترحيبا بزيارتها لمصر، إلى أن غادرت على رحلة مصر للطيران رقم 985 والمتجهة إلى نيويورك.

وأعربت ملكة الجمال قبل مغادرتها البلاد عن سعادتها بزيارتها لمصر التى تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالأمان خلال هذه الزيارة، معبرة عن حبها للحضارة المصرية القديمة التى تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذى كان أستاذا للتاريخ.

يذكر أن يحيى راشد، وزير السياحة، استقبل ايريس ميتيرير Iris Mitterare ملكة جمال الكون، خلال جولتها بمنطقة الأهرامات، حيث شارك فى اللقاء النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحى الذى نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال، والذى شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصرى بالتحرير.

التعليقات