الحراك السياسي

11:15 صباحًا EET

النيران تلتهم منزل نيفين الجمال بلندن

اهتمت الصحف البريطانية الصادرة اليوم بتسليط الضوء على احتراق منزل المصرية نيفين الجمال، ابنة عائلة الجمال الشهيرة، فى لندن والذى تبلغ قيمته 4 ملايين إسترلينى، ويقع بالقرب من قصر باكينجهام.

وقالت صحيفة “ديلى ميل”، إن نيفين الجمال كانت “الزوجة السرية” لأحد أغنى الرجال فى العالم، وهو أحد شيوخ الخليج عام 2007، ولكنهما انفصلا، وترك الشيخ نيفين مع ابنها، ورفض الاعتراف بأنه ابنه، ولكن بعد معركة قضائية، حصلت على نفقة تقدر بـ15 ألف إسترلينى شهريا.

وأوضحت الصحيفة، أن احتراق منزلها فى ميدان فيكتوريا، يزيد من معاناتها، وصمم المبنى الفخم المهندس المعمارى السير ماثيو ويات، وكان يعيش فيه مؤلف أفلام جيمس بوند، إيان فليمينج.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يعتقد أنه لم يصب أحد فى الحريق، ومن غير الواضح ما إذا كانت الجمل، التى تستخدم لقب الدوقة، كانت فى مكان الإقامة فى ذلك الوقت.

وقال مسئولى الإطفاء فى لندن، إن الحريق بدأ بعد منتصف ليلة أمس، وأُرسلت أربع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتمكنوا من منع انتشار الحريق.وقالت المتحدثة باسم خدمة الحريق: “نحن نبحث حاليا عن سبب الحريق”.

وتضررت جميع الطوابق الأربعة من المبنى بشكل كبير بسبب الحريق، حتى أن الطابق الأرضى والقبو والأدوار الأولى احترقت بشكل كبير، بينما تضررت الأدوار الثانية والثالثة بنسبة 30%، كما تعرضت سيارتين للضرر نتيجة الحريق.

وكانت نيفين قد صرحت سابقا بأن الشيخ أعطاها مهرا قدره 30 ألف جنيه إسترلينى، فضلا عن منحها أموال لشراء خاتم ذهب مرصع بـ17 ماسة، بعد عرضه الزواج عليها عام 2006.

التعليقات