الحراك السياسي

08:25 صباحًا EET

بدء الدراسة فى مدارس كرداسة اليوم ولكن ماذا حدث فى طابور الصباح

قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بدء الدراسة فى 17 مدرسة من مدارس مدينة كرداسة وبنى مجدول وناهيا اليوم الأحد، كأول يوم دراسى للمنطقة فى العام الجديد، وذلك بعد تأجيلها لمدة أسبوع، نظرًا للظروف الأمنية الحالية، وحرصًا على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس.
وأكد المحافظ أن ذلك تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أنه اتفق مع مديرية أمن الجيزة على تكثيف الخدمات الأمنية سواء الثابتة أو المتحركة حول جميع المدارس، لتحقيق الأمان الكامل مع بدء العام الدراسى، خاصة فى مناطق برك الخيام والمعتمدية وأبو رواش.
وشَدَّدَ المحافظ على استمرار أجهزة المحافظة فى تقديم كل الخدمات المعتادة واليومية لكل المواطنين خاصة أهالى مركز ومدينة كرداسة وتوفير كل الاحتياجات الأساسية لهم، واستمرار عمل جميع المرافق. 
 حيث فاجأت إحدى طالبات مدرسة المتفوقات للعلوم والتكنولوجيا، جميع قيادات وزارة التعليم، وعلى رأسهم الوزير محمود أبوالنصر، برفع شعار رابعة العدوية أثناء طابور الصباح، ولم تفلح معها محاولات المعلمات بإنزال يدها.
ولم يكتشف الوزير الواقعة أو أي من القيادات، الذي قاموا اليوم بزيارة للمدرسة وتفقد الفصول، فيما قالت الطالبة التي رفعت الشعار، وتُدعى حبيبة محمد: "أنا مش خايفة من حد".
وأضافت  قائله  "مادمت على حق مش هخاف من حد علشان طول عمري شجاعة، وبعمل اللي أنا مقتنعة بيه وبس، حتى لو كان أمام الوزراء".
 

التعليقات