فن

04:17 مساءً EET

بالفيديو حسن يوسف : الشيخ القرضاوى مات والموجود هو دوبلير له !!

قال الفنان الكبير حسن يوسف، إن الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، توفاه الله منذ فترة، موضّحًا أن التصريحات التى صدرت من القرضاوى وهاجم فيها الجيش المصرى تدل على ذلك، مشيرًا إلى أن القرضاوى الذى هاجم الجيش ليس هو الشخص الذى يعرفه وكان يسافر له فى بعض الدول العربية لحضور بعض دروسه.
وأضاف يوسف خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع عبر قناة دريم2، "إسرائيل قادرة على فعل أى شىء، وأزعم أنها وضعت له شريحة فى رأسه واستطاعت أن تغير من سلوكه الذى كان معروفا به"، وتابع قائلاً "الموجود على الساحة ليس القرضاوى الذى نعرفه بل هو دوبلير له".
شاهد الفيديو:

 

 
 

اضافة
كشف الفنان القدير حسن يوسف عن ان زوجته شمس البارودي بعثت رسالة للشيخ محمد حسان عن طريق صديقها لها تعرف الشيخ حسان عن قرب مضمونها : ابعد عن السياسة (النجاسة) خلى الناس تفضل تحبك .

وقال خلال حواره مع الاعلامي وائل الابراشى انه كان يسمع الشيخ حسان كثيرا ويحضر خطبه حتى فى طنطا، وانه عندما ظهر على المنصة فى رابعة العدوية ، اخذت منه موقف على الفور لان السياسة كما يقولون نجاسة .

واكد حسن يوسف ان حازم ابو اسماعيل وغيره ليسوا مشايخ . فالمشايخ هم فقط خريجو الازهر مثل الشيخ خالد الجندي .

وكشف عن ان الشيخ بلقايد الجزائري كان شيخا للامام الشعراوي . وان الشعراوي كان يقبل يده شيخه بلقايد .

وقال : ان مسلسل الشعراوي تم عرضه حتى الان اكثر من 120 مرة ، وهذا يرجع الى شعبية الشعراوي وحب المسلمين له .

واضاف حسن يوسف: انا قدمت الجانب الذى لم يعرفه الناس عن الشعراوي وقد عملت هذا المسلسل وفاء للرجل الذى جدد الاسلام وعرف عنه الوسطية

.
حسن يوسف ابو اسماعيل و غيره ليسوا شيوخ

التعليقات