منوعات

11:08 مساءً EET

دراسات اثارت الجدل حول الرجال.. منها (أن الشاب الطويل محظوظ بالعلاقات العاطفية)

شهد وقت من الزمن ليس بالبعيد عن ظهور مجموعة كبيرة من الدراسات العلمية حول الرجال بالعالم، اثارت جدلا واسعا.

فكثير من الدول المتقدمة تقوم شهريًا او سنويًا بعمل عديد من الدراسات حول طبيعة الحياة اليومية بين الرجال والنساء لمعالجة ما هو سلبي منها فى النتائج بعد ذلك.

ومن بين الكثير من تلك الدراسات الخاصة بالرجل بالتحديد، لفتت انتباه وذهول الكثيرين بعد ابراز نتائجها للعلن بين مجتمعات العالم.

وتلك العمليات الدراسية التى تخص الرجال تتمثل في ثلاثة دراسات اثيرت جدل العالم وهم كالاتي:

1-اثبتت دراسة علمية قام بيها الامريكان ان الشباب الذين يتمتعون بطول فى قامتهم يكونون أكثر حظًا فى التعليم والدخل، والعلاقات الاجتماعية والعاطفية، بحيث أن الفتيات ينجذبن للشاب طويل القامة “بيولوجيا”.

كما اكدت الدراسة الامريكية ان طوال القامة يتمتعون بحياة يومية سعيدة عن الرجال متوسطين الطول، حيث ان طوال القامة لم يتأثروا بشكل كبير من احساس الخوف والقلق من تحديات الحياة الصعبة.

2-قالت دراسة علمية بريطانية، ان نوم الرجال والشباب عرايا ليلًا يقوي من خصوبتهم ويزيد من الحيونات المنوية، وذلك بعد تجربه بين مجموعتين للرجال واحدة بملابس واخري بدون، حيث اثبتت فى النهاية ان  كمية الحيوانات المنوية لدي العراه أكبر بكثير من الاخرون بالملابس.

فيما وجه علماء الدراسة نصيحه للرجال بإرتداء ملابس واسعة خلال الذهاب إلى النوم، وعدم ارتداء الضيق منها لأن من الممكن ان تؤثر سلبيا على حركة الدماء فى الاعضاء الداخلية للانسان.

3-واكدت دراسة مؤخرًا ان لحية الرجال الكثيفة تتمتع بكثير من الفوائد، ومنها من يخفف من اعراض “الربو” فهي تعمل على منع مرور العوامل المحفزة لنوبات الربو إلى داخل الجهاز التنفسي للإنسان.

كما أثبتت الدراسة أن شعر الوجه او “اللحية” يقوم بتعزيزات حمائية ووقائية من التعرض للإشعاعات ما فوق البنفسجية، وبالتالي تحمي من الاصابه بمرض سرطان الجلد.

 

التعليقات