رياضة

08:06 صباحًا EET

«برادلي» يكشف تفاصيل استعدادات الفراعنة فى مؤتمر صحفي اليوم

يعقد الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا عند الثانية ظهر اليوم الأربعاء بفندق الدفاع الجوى بالتجمع الخامس لشرح خطة الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام غانا المقررة يوم ١٥ أكتوبر الجارى فى ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.

وسيكشف برادلى العقبات التى واجهت المنتخب خلال الفترة الماضية، خصوصا أزمة الإقامة فى كوماسى بعد فشل الحجز فى فندق من فئة الخمس نجوم بحسب جريدة المصرى اليوم.
ويكتمل عقد المنتخب بانضمام محمد صلاح، نجم بازل السويسرى، الذى وصل مساء أمس الثلاثاء ويشارك فى التدريبات الجماعية اليوم، كما انتظم أمس لاعبو الأهلى بعد عودتهم من الكاميرون، بالإضافة إلى باقى المحترفين.
وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، سيحضر مران المنتخب عصر اليوم الأربعاء بملعب الدفاع الجوى، ويرافقه عدد من قيادات الوزارة، وذلك لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم قبل السفر إلى كوماسى يوم الجمعة المقبل.
فيما طلب برادلى من اللاعبين عدم الانشغال بالأزمة التى أثارها الاتحاد الغانى أمس بعدما أرسل خطاباً رسمياً للاتحاد الدولى «فيفا» يطلب فيه نقل مباراة مصر وغانا المقرر يوم ١٩ نوفمبر المقبل خارج مصر لدواع أمنية.
وقال زكى عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى، إن الأزمة المثارة إدارية، وتركيزنا منصب فى المباراة فقط، ونعلم أن الهدف من إثارة مثل هذه الأمور قبل أيام قليلة من المباراة هو التأثير سلبا على معنويات اللاعبين، لكننا نعرف كيف نتعامل مع هذه الأمور باحترافية، كما أن اللاعبين يمتلكون الكثير من الخبرة التى تؤهلهم لتخطى هذه العقبة بنجاح. وقال: الأمور تسير على ما يرام والمعنويات مرتفعة.

التعليقات