محليات

11:43 مساءً EET

وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية بالقاهرة الجديدة

اوضحت كراسة شروط وحجز وحدات صندوق الإسكان الاقتصادي المعلن عنها أمس السبت، عن تفاصيل جديدة حول الوحدات المطروحة للحجز بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة وعددها 540 وحدة سكنية، وفقاً لما إطلعت عليه “إسكان مصر”.

حيث تبين أن الوحدات المطروحة ” نصف تشطيب ” وبدون أسانسير “مع إمكانية تركيبه مستقبلاً”، وأنها ضمن مشروع “إسكان المستقبل 3 ” بنظام القرعة العلنية.

ويتراوح سعر المتر المربع ما بين  4000 إلى 4500 جنيه يمكن سدادها بنظام 50 ألف مقدم تستكمل إلى 20% من قيمة الوحدة والباقي بأقساط ربع سنوية على 5 سنوات، او بنظام التمويل العقاري، فيما تبلغ قيمة كراسة الشروط 250 جنيهاً.

وكانت قد أعلنت، المهندسة نفيسة هاشم، وكيل أول الوزارة، رئيس قطاع الإسكان والمرافق، رئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، أن حساب تمويل الإسكان الاقتصادي طرح 540 وحدة سكنية بمشروع ”إسكان المستقبل 3″، بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان,

كما اكدت أن ذلك يأتي فـي إطار دور حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان في الارتقاء بمستوي معيشة المواطن المصري، وتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع في تملك الوحدات السكنية.

 

التعليقات