حوادث

01:01 مساءً EET

إمرأة لمحكمة الأسرة: صاحبتي خطفت جوزي مني

وقفت ” حنان أحمد.ك” بجوار صديقتها فى محنة طلاقها وأدخلتها منزلها وعاملتها كشقيقتها، فردت لها الجميل وخطفت زوجها ودمرت حياتها .

روت الأم تفاصيل جريمة زوجة الأب وفق بلاغها فى وقت سابق أمام قسم شرطة أكتوبر، ” عشت 4 سنوات برفقة زوجى حياة سعيدة مستقرة أنجبت فيهم طفلى يحيى،كان فيهم حسن العشرة والأخلاق يبذل كل ما فى جهده حتى يوفر حياة مناسبة لنا ولم أظن يوميا أن يأتى من يسرق تلك الفرحة من منزلنا”.

وتؤكد حنان، ” بداية تعاستى كانت بدخول الحية “سهير” إلى منزلنا، وهى تصطنع دور البراءة وتحكى لى المعاناة التى عاشتها مع زوجها وقام بتطليقها وإلقائها بالشارع، وجعلتنى أشعر بالشفقة تجاهها وأخذتها كأخت مقربة لى، ولم أدرك أنها تخطط لتسلبنى حياتى الزوجية وتستولى عليها رغم تحذيرى من والدتى أكثر من مرة، وبعد 6 شهور اكتشفت ممارسة زوجى جريمة الزنا معها، ثم تزوجها مستغلة ذهابى لمنزل أهلى،وعندما حاولت اللجوء للقانون كانت وضعت يديها على كل منقولاتى وطردونى وطفلى للشارع”.

وأكدت الأم، طوال عام ونصف أمتنع عن الإنفاق على إبنه فى محاولة لإجبارى عن التنازل عن الحضانة لزوجته، فتوجهت لمحكمة الأسرة وأقمت أكثر من 14 دعوى حتى أحصل على حقوق الصغير دون فائدة بسبب الشهود الزور والتحريات المغلوطة”.

وقالت الأم أنها توجهت لمحكمة الأسرة بأكتوبر لإقامة دعوى إسقاط حضانة ضد زوجها والتى حملت رقم 2561 لسنة 2018 بسبب محاولته خطف إبنها.

التعليقات