كتاب 11

11:26 صباحًا EET

“صوت سعودي في مصر” الخير يجمعنا في مصر!

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو علي كل شئ قدير.
نحن في المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين-مكة المكرمة والمدينة المنوره، و أنتم يا شعب وحكومة مصر العظيمة-أرض الكنانة والحضارات، تربينا علي فطرة الاسلام وعلي كلمة الصدق والوفاء والاخلاص وعلي دين نبينا محمد صلي الله عليه وسلم، وعلي ملة أبينا إبراهيم عليه السلام-حنيفا مسلما وما كان أحدا منا من المشركين.
وفي الزيارة التاريخية التي يقوم بها الان ولي عهد السعودية سمو سيدي الامير محمد بن سلمان-يحفظه الله-سجل عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في كل من مصر والسعودية العديد من المواقف والتعريدات الأخوية المخلصة بين البلدين الشقيقين.
وبعيدا عن مانشر وما سينشر في عدد من الصحف المصرية والسعودية، فهذه صحيفة الوطن العربي (مصر ١١) والتي تصدر في مصر-تسجل وجهة نظر سعوديه من خلال مقالي هذا عن إهتمام البلدين بعلاقتهما التاريخية العميقة. ومن خلال (جريدة مصر ١١) الغراء نطلق مبادرة بعنوان (السعودية+مصر=قوة للعرب جميعا من المحيط الي الخليج.
نحن في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا نعاهد الله عز وجل ثم شعب وحكومة مصر أننا سنحي اللحظات التي حفرها ملوكنا منذ القديم في ذاكرتنا وتعلمنا منها:” أن مصر والسعودية شعب نبيل واحد ولن يتفرقا بإذن الله!

التعليقات