رياضة

01:09 مساءً EET

وليد أزارو ينضم لمنتخب المغرب

أبدى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، سعادته بالانضمام للمنتخب المغربى فى معسكره المقبل الذى يخوض خلاله مباراتين ضمن جدول الأجندة الدولية، استعداداً للمشاركة فى كأس العالم بروسيا صيف هذا العام.

وقال أزارو، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن انضمامه للمنتخب المغربى جاء نتيجة المجهود الكبير الذى يبذله والمردود الفنى الذى يقدمه مع الأهلى خلال الفترة الماضية.

وأشار المغربى إلى أن عودته للانضمام لمنتخب أسود الأطلسى فى هذا التوقيت تعد دافعاً وحافزاً كبيراً له للمزيد من التألق؛ من أجل اللحاق بالمشاركة فى كـأس العالم بروسيا 2018.

ووجه أزارو الشكر لحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على مساعدته خلال الفترة الماضية من خلال ثقته الكبيرة فى إمكانياته واعتماده عليه بشكل أساسى وإسدائه الكثير من النصائح الفنية التى ساعدته على الظهور بهذا الشكل المميز.

ووعد أزارو الجهاز الفنى للأهلى بمزيد من التألق خلال المرحلة المقبلة والاستمرار فى الدفاع عن لقب هداف الدورى لصناعة الفارق فى انتصارات الأهلى بمساعدة زملائه.

واختتم مهاجم الأهلى حديثه مؤكدا أن هدفه هذا الموسم محلياً وأفريقياً هو تحقيق كل البطولات مع الأهلى، والفوز بدورى أبطال أفريقيا؛ من أجل الحصول على شرف اللعب مع منتخب بلاده فى كأس العالم ومونديال الأندية مع الأهلى.

التعليقات